أخبار الجامعاتالقنيطرة

فرع القنيطرة يختتم حملة استقبال الطالب الجديد 2023/2022

اوطم القنيطرة تختتم حملة استقبال الطالب الجيد لموسم 2023/2022

فرع القنيطرة يختتم حملة استقبال الطالب الجديد 2022/2021

تحت إشراف مكتب فرع جامعة ابن طفيل نظمت مكاتب التعاضديات بكل كليات الجامعة حملة استقبال الطالب الجديد، خدمة للطلبة الجدد ووفاء لرجال ونساء الحركة الطلابية المغربية الذين كانت لهم السابقة في تأسيس هذه الحملة وتحصينها.
فرغم تعدد الكليات وطول المسافات بصم مناضلو الاتحاد الوطني لطلبة المغرب فرع القنيطرة بصمتهم في هذه الحملة بالتنظيم المحكم والمتميز للحملة الوطنية التي اختير لها هذا الموسم شعار: “حضور مؤثر، فعل مبدع عطاء دائم ومتجدد”.
اختلفت الخدمات المقدمة للطالب الجديد، بدءا بالمساعدة في ملء ملفات التسجيل مرورا بمد يد العون للطلبة الذين يعانون من مشاكل في التسجيل من أجل التدخل وحل المشاكل التي تواجههم، هذا ونشير إلى أن أعضاء مكاتب التعاضديات قاموا بتتبع عملية تسجيل الطلبة الجدد في جميع مراحلها وأطوارها قصد صد أي تعامل أو ممارسة تخل بكرامة الطالب أو تصادر حقا من حقوقه المشروعة.
كما حرص أعضاء مكاتب التعاضديات على بسط مكتب بكل كلية مهمته التعريف بمرافق الكليات والإجابة عن تساؤلات واستفسارات الطلبة الجدد أو أولئك الذين يرغبون في إتمام إحدى العمليات، كإعادة التسجيل أو الانتقال أو تغيير الشعبة…
من جهة أخرى، تم التفاعل مع حدث اعتقال الطالب محسن أوجيل وكذا حادث احتراق الحي الجامعي الذي راح ضحيته طالبين نسأل الله تعالى أن يتغمدهم برحمته، ناهيك عن الإصابات المتفاوتة الخطورة التي بلغت 24 إصابة، نظم المناضلون مجموعة من الأشكال النضالية المتنوعة تضامنا وتنديدا.
أما على المستوى الإعلامي فقد واكب فرع القنيطرة حملة استقبال الطالب الجديد عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك والانستغرام Unem-Kénitra والتي كانت مزارا لكل من له سؤال أو استفسار يتعلق بجامعة ابن طفيل.
ختاما لا يسعنا في الأخير إلا أن نقوم ببعث تحايا التقدير لكل المناضلين والمناضلات الذين ساهموا في إنجاح هذا الحملة، بروح نضالية عالية طيلة أيام الإستقبال والتي امتدت من يوم الاثنين 05 شتنبر 2022 إلى غاية يوم الخميس 15 شتنبر 2022.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium