المحمدية

طلاب كلية الحقوق المحمدية يجتمعون في حلقية تقريرية

بعد اليوم التواصلي الذي قام به طلاب كلية الحقوق المحمدية بتأطير من مكتب التعاضدية يوم أمس الإثنين 30 نونبر 2015 وذلك عبر توزيع إستمارات تواصلية تم ملؤها من طرف الطلاب لتحديد المشاكل التي يعاني منها الطلبة داخل الكلية.
نظم طلاب الكلية و بتأطير من مكتب التعاضدية صبيحة يوم الثلاثاء 01/12/15 حلقية تقريرية ناقش من خلالها الطلاب مجموعة من المشاكل من أهمها “:النقل؛المنحة؛الإكتضاض؛الدمج بين الوحدات؛ا لنظام البيداغوجي الجديد…”

حيث عرفت الحلقية نقاشا جادا وذلك من خلال تدخلات الطلاب التي كان فيها الكثير من الجرأة بحيث ناقشو المشاكل العديدة التي يكتون بنارها صباح مساءا و منددين بسياسة الأذان الصماء التي تنهجها الإدارة أتجاه مطالبهم العادلة و المشروعة . ليتدخل أحد أعضاء مكتب التعاضدية معبرا أثناء مداخلته على أن الطلاب لن يضلوا متفرجين أمام ما يتعرضون له من حيف و تقصير في أداء حقوقهم . و بأنهم سيسلكون كافة الطرق النضالية السلمية و الجادة ، من أجل إنتزاع حقوقهم العادلة و المشروعة .
دمنا و دمتم لنضال أوفياء.
وما ضاع حق وراءه طالب
لجنة الإعلام و التواصل
كلية الحقوق المحمدية
1/12/2015
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium