الرئيسيةالملتقى الوطني 15

أوراش الملتقى:ورش المعارك النقابية

في إطار استكمال الأنشطة الموازية لفعاليات الملتقى الطلابي الخامس عشر، الذي تنظمه الكتابة العامة برحاب جامعة المولى اسماعيل مكناس خلال الفترة الممتدة ما بين 27 مارس و 01 أبريل، والذي قامت  بتأطير “ورش المعارك النقابية ” يوم الجمعة 31 مارس 2017. و قد عرف هذا الورش تدارس الطلبة لسبل و طرق تطوير  العمل النقابي من داخل كليات المغرب ليحاول مواجهة سياسة السطو و الزحف على المكتسبات التعليمية و النقابية  و الاجتماعية للطلبة و الطالبات  .
أما عن الجانب المتعلق بالممارسة النقابية من داخل الساحة الجامعية فقد أكد المشاركون في الورش على وجوب تغليب مصلحة الطالب و اعتبارها فوق كل المزايدات التي تروم تأزيم الوضع.
و يشار إلى أن هذا الورش قد شهد تفاعل قوي من طرف المشاركين ، حيث عبروا عن حاجتهم لمثل هذه المحطات لسقل تجربتهم و تطوير قدراتهم التأطيرية و التكونية لتجويد طرق الإشتغال.

 
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium