أخبار الجامعاتأكاديرالرئيسية

طلاب كلية العلوم أكادير يحتجون على حرق العمادة لسبورات إعلاناتهم

ندد طلاب كلية العلوم في أكادير، اليوم الثلاثاء، بحرق بيانات مكتب التعاضدية وتخريب سبوراته النقابية والثقافية في ساحة الكلية.
واستنكروا، في حلقية نظمها المكتب، المشاكل والخروقات التي يكتوي بنيرانها الطلاب في ظل تقاعس العمادة الوصية واختيارها الهروب إلى الأمام عبر استهداف أعضاء مكتب التعاضدية وإطارهم النقابي بشتى الوسائل.
كما عبروا عن إدانتهم لـ”الممارسات الصبيانية والمخزنية” المتصاعدة مع بداية الموسم الدراسي الحالي، والتي وصلت إلى درجة إضرام النار والسطو على سبورات مكتب التعاضدية.
وأكد الطلاب وممثلوهم في المكتب على التمسك بحق الانتماء النقابي والتشبث بالنضال من داخل الكلية سبيلاً من أجل تحصين مكتسباتهم والدفاع عن حقوقهم المشروعة.
وكان المكتب قد حمل، في وقت سابق من اليوم، مسؤولية حرق بيان استنكاري حول محكامة الطلبة الثلاثة على خلفية “تهم مفبركة”، لإدارة كلية العلوم التابعة لجامعة ابن زهر في أكادير.
وحسب مصدر مطلع فإنه تم تمزيق ملصقات عدد من البيانات منها البيان الاستنكاري الذي تم نشره في كلية العلوم أمس الإثنين، وحرقها وسط ساحة الكلية، مع السطو على السبورات النقابية والثقافية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium