الرئيسيةشاشة الاتحاد

دردشة طلابية .. الوافدون الجدد على الجامعة

أصدرت لجنة الإعلام والتواصل الوطنية للاتحاد الوطني لطلبة المغرب الحلقة الأولى من البرنامج الطلابي “دردشة طلابية”، الذي سيُعالج القضايا الطلابية الراهنة والمستجدة على الواقع الطلابي. في الحلقة الأولى التي استضاف فيها منشط البرنامج الطالب عماد الصوفي الناشط ضمن هياكل الاتحاد الوطني لطلبة المغرب بموقع مكناس الطالب صابر امدنين، الذي تحدث عن أهم مايواجه الوافد الجديد على رحاب الجامعة من تحديات وصعوبات، مستحضرا الواقع الجامعي المغربي.

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    إسمي عفيف بن شيخ كاتب عام التعاضدية أن ذاك و موقف (بسبب النضال الطلابي )في الإجازة الأساسية شعبة العلوم الإقتصادية بكلية الحقوق السويسي بالرباط منذ عام 2007,
    تسجلت في الإجازة المهنية تخصص الأبناك والبورصة و شركات القروض ودرست فيها عام كامل 2008/2009 في نفس الكلية,وشاءت الأقدار أن أنجح فيها بميزة مقبول. علما أن أحد الطلبة أن ذاك سمح فيها في نهاية العام الدراسي الجامعي 2009 وكان أكثر اجتهاد مني لتمكنه من اللغة الفرنسية و مادة المعلوميات.
    ربما الكلية تلاحقني من خلال تنفيذ إسقاط و ضرب ( ونفذ الضرب فأصبح ذهني نادرا سفيها) ودس السحر في المأكل (ونفذ السحر) و قاموا بتحريض البلطجية ضدي في حركة 20 فبراير و غيرها.
    المطلوب تعريف الطالب القديم و الجديد بقضيتي , والقيام باحتجاجات طلابية عارمة تكون في مختلف كليات المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق