الرئيسيةقضايا الأمةملتقى القدس 2016

جريمة هدم حارة المغاربة بين التاريخ والواجب عنوان الندوة المقدسية

في اطار اليوم الأول من ملتقى القدس 2016 في نسخته الثالثة،المنظم من طرف الهيئة الطلابية لنصرة قضايا الأمة التابعة للاتحاد الوطني لطلبة المغرب بتنسيق مع الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، تحت شعار“حارة المغاربة ..حق لاينسى”،نظمت مساء هذا اليوم الجمعة 25 مارس 2016، ندوة تحت عنوان “جريمة هدم حارة المغاربة بين التاريخ والواجب”  أطرها الأستاذ عمر أمكاسو عضو مجلس ارشاد جماعة العدل والاحسان ونائب رئيس دائرتها السياسية، والأستاذ عبد الرحيم الشهبي عضو اللجنة التحضيرية لحزب الحركة من أجل الأمة.

شهدت الندوة حضورا جماهيريا غفيرا من الطلبة والفاعلين والمتتبعين للشأن الفلسطيني ومجموعة من الدارسين. قدم الأستاذان مداخلتيهما عبرا في مجملها على الدعم والمساندة للقضية المصيرية للأمة الاسلامية وتحدثا عن أساليب الرقي بهذا التضامن ومدى تأثيره على الواقع الفلسطيني.

ليفسح المجال بعد ذالك للحضور للنقاش وابداء الرأي،حيث عبر المتدخلون عن رضاهم العام حول هذا التنظيم المحكم للملتقى، شاكرين الهيئات المنظمة له،والذين أغنوا النقاش بأفكار وتحاليل جيدة للقضية الفلسطينية والأقصى وخاصة حارة المغاربة وانتفاضة السكاكين الأخيرة.

 IMG_7260

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق