الرئيسيةبني ملال

تعنت عمادة كلية خريبكة واستمرار الاحتجاج حتى تحقيق الملف المطلبي للطلبة

تعيش الكلية المتعددة التخصصات بمدينة خريبكة هذه الايام على واقع المقاطعة الشاملة للدراسة و مسيرات داخل أرجاء الكلية ، هذه المعركة التي انطلقت منذ ما يزيد عن 15 يوما بعد تردي الأوضاع داخل الكلية المتعددة التخصصات بخريبكة.
هذه المعركة صيغ لها ملف مطلبي تمحور اساسا حول فتح سلك الماستر . تسريع ارسال وثائق الخاصة بالمنحة. الدروس التطبيقية . الأعمال التوجيهية ..
و في هذا الصدد يؤكد الطالب عزيز الطوري مناضل الاتحاد الوطني لطلبة المغرب بكلية خريبكة عن عدم استجابة إدارة الكلية للمطالب المشروعة رغم أنها هاته المطالب من أبسط الحقوق المكفولة للطلبة بنص القانون و في هذا الصدد يؤكد الطالب أن رغم الحوار الذي أجراه ممثلي الطلبة فإن الإدارة لازالت تنهج سياسة الوعود بدل التطبيق
و في السياق داته نسجل تفاعل النقابة المغربية لاساتدة التعليم العالي التي اصدرت بيانا تساند فيه الطلبة و يحمل العمادة مسؤولية تردي الأوضاع داخل الكلية و يرفض توصية المجلس الأعلى للتعليم
القاضية بإلغاء مجانية التعليم
هذا وقد صاغ الاتحاد الوطني لطلبة المغرب بيانا حمل اسم بيان الرقم 1 يؤكد فيه عن استمرار الطلاب في معركتهم حتى تحقيق كافة المطالب و يحمل فيه الإدارة مسؤلية عرقلة السير العام للمؤسسة بتجاهلها لمطالب الطلبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق