مكناس

تعاضدية كلية الآداب بمكناس تنظم أيام التعارف الطلابي

 نظم مكتب تعاضدية كلية الآداب مكناس أيام التعارف الطلابي تحت شعار ” أوطم فعل طلابي راشد ينبذ الاستبداد وينشد التغيير” وذلك أيام 12/13/14 نونبر الجاري وفق برنامج متنوع ومتكامل، وقد شهد اليوم الأول صباحا عرضا للأروقة و الكتاب، مع حلقية افتتاحية عرض من خلالها الكاتب العام للتعاضدية البرنامج وكذا قراءة في الشعار، ومساء كان الطلاب على موعد مع حلقية مركزية تضامنية مع الشعب السوري، تناول من خلالها صاحب المداخلة المركزية الوضع السوري وندد بالتباطؤ العربي  ومعه المجتمع الدولي…….

 وفي اليوم الثاني صباحا، تبارى الطلاب للفوز في مسابقة ثقافية، عرفت حضورا متميزا، ونالت إعجاب الحاضرين والمشاركين،  كما كان للطالبات موعدهن الخاص مساء في أمسية فنية.
وفي اليوم الأخير صباحا، كانت صبحيه قرآنية تنافس الطلاب من خلالها في تزين القرآن بأصواتهم، لتختتم هذه الأيام مساء بأمسية فنية متنوعة الفقرات، بحضور فرقة السلام الإنشادية ومساهمات طلابية (شعر، إنشاد، جزل..). وقد تضمنت هذه الأمسية عرض شريط خاص بالشعب السوري، مع رفع شعارات مطالبة برحيل بشار ومنددة بالتواطؤ العربي والدولي. وبعدها خرج الطلاب في مسيرة تضامنية مع إخوانهم السوريين جابت رحاب الكلية، وختمت بكلمة لأحد أعضاء مكتب الفرع أمام مبنى الإدارة.
7
8
9
10

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق