مكناس

تجديد أعضاء مكتب التعاضدية بكلية الآداب بمكناس

تحت إشراف مكتب الفرع نظمت بكلية الآداب مكناس انتخابات تجديد أعضاء مكتب التعاضدية يومي 28- 29 نونبر الجاري.
وقد ابتدأت العملية في اليوم الأول بحلقة قوية أعلن فيها كاتب الفرع عن حل المكتب القديم والبدء في التصويت عن الأعضاء الخمسة عشر الذين سيشكلون المكتب الجديد، وذلك بعد تسليم الصناديق الثلاثة للمكلفين بها مع المحاضر وأوراق التصويت.
ليبدأ الطلاب في شكل جماهيري ملفت في الإدلاء بأصواتهم لمن يختارونهم لتمثيلهم في هذا الموسم . ومع حلول المساء أفرزت النتائج الأولية التي أبانت عن نتائج متقاربة بين المرشحون.
واستمرت عملية التصويت طيلة اليوم الثاني لتتوقف عند المساء حيث أفرزت النتائج النهائية التي حددت المكتب الجديد المكون من خمسة عشر عضوا كما هو مشار إليه أعلاه.
وقد أعلن عن النتائج كاتب الفرع بحضور الطلبة وباقي المرشحون.
??????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????
لجنة الاعلام والتواصل
مكناس

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium