الرباطقضايا الأمة

بيان استنكاري للهيئة الطلابية لنصرة قضايا الأمة فرع الرباط

الهيئة الطلابية لنصرة قضايا الأمة_فرع الرباط
بيان استنكاري
*********************
الحمد لله رب العالمين و العاقبة للمتقين المومنين ولا عدوان إلا على المعتدين الظالمين و صلى الله على سيدنا محمد و آله و صحبه أجمعين
أما بعد،
يتابع العالم اليوم ، العدوان الهمجي و المجازر الوحشية التي يرتكبها نظام الأسد و أعوانه في حق الشعب السوري و التي كان آخرها الإستهداف المباشر لسكان حلب العزّل، و الذي خلّف مايزيد عن 80 شهيد و المئات من الجرحى و المعطوبين، وسط صمت المنتظم الدولي و تواطؤ حكام الجبر الغاصبين لحقوق الشعوب العربية في حقها بالتحرر من رق الاستبداد و الفساد .
ها هو اليوم الشعب السوري الأبيّ يلقن درسا من دروس الممانعة أمام الطغيان الغاصب لحقّه وهي في نفس الآن شاهدة على خدلان من أتحفو الرأي العام بخطابات الحرية و الكرامة بالتزامهم الصّمت.

و أن مما أوجبه الله على عباده نصرة المظلومين في كل مكان،وتلبيةً لنداء الإنسانية في الوقوف بجانب إخوتنا في سوريا ممّا لحق بهم من بطش النظام السوري الغاصب لإرادة الشعب من الفتك والإبادة و التقتيل.
وعليه، فإننا ندعو من داخل الهيئة الطلابية لنصرة قضايا الأمة فرع الرباط كافة الجماهير الطلابية بضرورة مناصرة إخوتنا في سوريا بالتعبير عن استنكارنا لهذه الإنتهاكات بكافة الوسائل و الأشكال التضامنية..
كما نندد بصمت المنتظم الدولي و تواطؤ حكام الجبر مع النظام الغاصب لإرادة الشعب السوري
كما ندعوا لوقفة استنكار و تنديد لهذه الجرائم يوم الجمعة 6 ماي 2016 بمسجد الحي الجامعي السويسي بعد صلاة الجمعة.

‫#‏حلب_تحترق‬

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق