الرئيسيةالملتقى الوطني 15

المهرجان الختامي يسدل ستار الملتقى الوطني 15

اختتاما لفعاليات الملتقى الوطني الخامس عشر تحت شعار “من أجل فعل طلابي مجتمعي يصون التاريخ و يصنع التغيير” نظمت الكتابة العامة المهرجان الختامي  يوم السبت 01 أبريل 2017 برحاب كلية العلوم جامعة المولى اسماعيل-مكناس.
و قد عرف الحفل حضورا وازنا للطلبة  و الطالبات ،و كذا مجموعة من الأسماء و الوجوه الفنية المعروفة إلى جانب شخصيات سياسية و تربوية و فكرية بصمت اسمها في ذاكرة الاتحاد.
ابتدأ الحفل الختامي  بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم  ، ليأتي الدور بعد ذلك لإعطاء الانطلاقة للمشاركات و الإسهامات الفنية و الإبداعات.
و قد عرفت المشاركات الفنية الابتداء بمجموعة البشرى التي أدت مجموعة متنوعة من المقطوعات الغنائية ،ليصعد بعد ذلك المنصة الكوميدي الغلام الذي أدى سكيتش أرسل فيه مجموعة من الرسائل إلى من يهمهم الأمر في قالب هزلي .
و تم بعد ذلك الإعلان عن الكتابة العامة الجديدة والتي تم انتخابها  عشية يوم الخميس 30 مارس 2017 في لقاء للجنة التنسيق الوطني  و تم كذلك الإفصاح عن المهام المنوطة بكل عضو فيها ،أما بخصوص التفاصيل تجدونها في نشرة مستقلة .
و  أدى الفنان الشاب و الواعد عبد اللطيف فضل  الله أغانيه الحماسية و التضامنية مع قضايا الامة و  من أبرزها أغنية  الملتقى الوطني الخامس عشر .
ليأتي الدور بعد ذلك على الفنان و الرابور الشاب الملتزم ” معاد أحوفير ” الذي هيج حماس الجماهير بأغنيته التي لاقت نجاحا كبيرا ” تسالا الكلام “.
و كان مسك ختام المشاركات الفنية حصة الفنان الكبير هشام كريم الذي أبدع و أمتع الحشود الحاضرة ، بصوته الشجي و أناشيده التي عرفت تجاوبا مهما من طرف الجمهور .والتي لامست قضايا الشعب و الامة .
وقد تم تتويج فرع جامعة ابن زهر -أكادير على مجهوداتهم و التزامهم الكبير في محاولتهم لإنجاح فعاليات الملتقى الوطني الخامس العشر و فرع جامعة القاضي عياض -آسفي على إبداعهم في إخراج الرواق.
ليختم المهرجان  و يسدل الستار على النسخة الخامسة عشر بإطلاق الكتابة العامة نداء مكناس لجميع مكونات الحركة الطلابية بدون استثناء لتوحيد جهودها، وفتح باب الحوار البناء، ومد جسور التواصل الجاد باستحضار المصلحة العامة وتغليب المشترك خدمة لقضايا الطلاب والجامعة والمجتمع، في أفق إيجاد صيغة توافقية ترضي الجميع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium