أكاديرالرئيسية

الحفل الختامي في نسخته 21 بكلية الشريعة أيت ملول :حضور وازن و ابداع فني رائع

نظم مكتب تعاضدية كلية الشريعة  و القانون أيت ملول،  حفلا ختاميا تحت شعار”القضية الفلسطينية بين الأمجاد المفقودة و المطالب المنشودة ” ، و ذلك اليوم السبت 30 أبريل 2016 برحاب الكلية .

و قد عرف النشاط حضورا وازنا لطلبة ،و كذا مجموعة من الشخصيات الوازنة، أهمها الكاتب العام للاتحاد الوطني لطلبة المغرب عبد الكبير سحنون ،و الفنان نورالدين فرح.

ابتدأ النشاط بكلمة عن مكتب التعاضدية ألقتها الطالبة مريم الحريري ، لتأتي الإبداعات بعد ذلك من مشاركة  شعرية ، و كذا إنشادية للتلميذتين  أميمة دكوك و هاجر العالمي، و الطالب الحسن عويس ،و مشاركات أخري من طرف مجموعة من الطلاب المشاركين  .

تم بعد ذلك ألقى الكاتب العام  عبد الكبير سحنون كلمة،  شكر فيها طلاب ابن زهر على تنظيمهم هذا الحفل البهيج ، و ذكر الطلاب بالذكرى الستين التي سيحيها  الاتحاد على مستوى يوم الخميس المقبل بالجديدة ، و أهمية مثل هذه الأنشطة في جمع الحركة الطلابية …

كما تم بعد ذلك ربط الاتصال مع الدكتور محمود مشير المصري عضو المكتب السياسي لحركة حماس ،و الذي أبدا اعجابه بهذه المبادرة الحميدة ، و شكر المنظمين ،و ذكر بمكانة القضية الفلسطينية ،و حت على الدفاع على المستضعفين في غزة و جميع الدول المستضعفة ….

و ألقى كذلك عميد الكلية الدكتور: عبد العزيز بلاوي كلمة عبر فيها عن اعجابه بهذه المبادرة الطلابية و شكر المنظمين و الحضور و كل من ساهم في انجاح النشاط.

بعد ذلك ألهب الفنان الصاعد نورالدين فرح حماس  الجماهير الحاضرة ، بالأنشودة  الملتزمة و أخري عن فلسطين و سوريا تضامنا مع ما يعيشه الشعبين من ظلم اليهود المغتصبين و الحكام المستبدين .

كما تم توزيع جوائز على الفائزين في دوري الشهيد عبد الوهاب زيدون ،و تكريم لجنة الطالبة،وكاتب عام أطم الطالب الباحث عبد الكبير سحنون ليختتم النشاط بتقديم شهاذة تقديرية للفنان نرالدين فرح  كعربون محبة و شكر على  مشاركته الرائعة .

DSC_1160 ???????????????????????????????????? ???????????????????????????????????? ???????????????????????????????????? ???????????????????????????????????? ???????????????????????????????????? ???????????????????????????????????? ???????????????????????????????????? ???????????????????????????????????? ???????????????????????????????????? ????????????????????????????????????

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium