بيانات الاتحاد

الاتحاد الوطني لطلبة المغرب يشارك في المسيرة الوطنية للمعطلين 6 أكتوبر2013.

كثيرا ما تبجح صناع القرار في هذا البلد بشعارات مكذوبة أريد من خلالها التبشير بمغرب “الاستثناء” و”الدستور الجديد” الضامن
 للعدالة الاجتماعية وللعيش الكريم والحرية الكاملة ،إلا أن الواقع لم يرتفع، ولسان حال المغاربة يكشف حقيقة الوضع ويؤك زيف شعاراتهم  وحقيقتها.
  وفي الوقت الذي ينتظر فيه الشباب والمعطلون قرارات حكومية جريئة تقطع مع ماضي الشعارات والمزايدات كان الفشل والتخبط الذي آلت إليه المنظومة السياسية بالمغرب أكبر إنجاز ضمن أولوية المنجزات، فلا وعود بإصلاح التعليم تحققت، ولا وفاء بتعهد الزيادة في الأجور أنجز، ولا قرار مسؤول في ملف الشغل وحسم ملف العطالة تمت أجرأته وتنزيل تدابيره.
   إننا في الإتحاد الوطني لطلبة المغرب إذ نستنكر وبشدة هذا الوضع الخطير الذي آل إليه الوضع الاجتماعي المأزوم وعلى رأسه التدبير الغير المسؤول لملف الطلبة المعطلين والشغل عموما. نعلن لعموم الرأي العام ما يلي:
مشاركتنا في المسيرة الوطنية التي دعا إليها التنسيق الوطني للمعطلين يوم الأحد 6 أكتوبر 2013 بالعاصمة الرباط، وندعو طلاب المغرب قاطبة إلى الحضور الوازن والمشاركة القوية. 
وإنها لعقبة حتى النصر وما ضاع حق وراءه طالب
عن الكتابة العامة للتنسيق الوطني
5/10/2013
اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. Wir haben das noch vor uns. Bisher war ja noch Kurzarm-Wetter, aber sobald es kühler wird, muss ich meine Tochter auch durch diverse Geschäfte zerren und ständig betteln, dass sie mal was anSr¶biert…pchÃones WE, Erika

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق