الرئيسيةفاس

إختتام فعاليات أيام التعارف الطلابي بفاس سايس

اختتمت يوم أمس الخميس 28 نونبر بكلية الآداب سايس فعاليات أيام التعارف الطلابي؛ التي نظمها مكتب الفرع، وشهدت ذات الكلية يوما حافلا بالأنشطة…
بعدما مر اليومان الأولان في كلية الشريعة والحي الجامعي في أحسن الأحوال. حيث في الصباح بعد عرض الأروقة ومعرض الكتاب، كانت كلمة ترحيبية باسم تعاضدية كلية الآدابعلى الساعة التاسعة والنصف، ثم بعدها ورشة الإسعافات الأولية على الساعة العاشرة والنصف عرفت حضورا وازنا وتجاوبا كبيرا من قبل الطلاب، بسط فيها المسعفون جميع الحالات المتعلقة بالإسعاف الأولي، كما أجابوا على سيل من الأسئلة المطروحة من طرف الحاضرين في هذا السياق.
وفي الفترة المسائية؛ إنطلقت مجريات الحفل الختامي على الساعة الثالثة بحضور الفكاهي المتألق يوسف حامدي؛ الذي تفاعلت معه جماهير الطلاب وأعجبت بفقراته الفكاهية الهادفة، وبلقطاته الفية الساخرة. كما تخلل الحفل وصلات إنشادية من أداء الفرقة الطلابية للإنشاد “طلائع الحرية” وأمتعت الجماهير بأصوات شجية في المديح والسماع، وكذا بفقرات حماسية رائعة. وقبلها كانت كلمة باسم مكتب الفرع المنظم لهذا النشاط ثم كلمة باسم مكتب تعاضدية الآداب التي استضافت اليوم الختامي. إضافة إلى إبداعات طلابية أخرى، كما زوعت جوائز رمزية على الفائزين في المسابقة الثقافي المنظمة في وقت سابق ضمن فعاليات هذه الأيام في كلية الشريعة.
43
44
46
47
48
50
51
لجنة الإعلام والتواصل
29-11-2013

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. Wow, 12 YEARS??? THAT’S INCREDIBLE! Man, I’ll say you made the right decision in sticking with that brand for sure. In fact, I’m ordering one for my son! Thanks for doing all the research. I’ve been trying to de&3vec#82i0;Lode your posts.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق