أنشطة الاتحادالرئيسيةشاشة الاتحاد

لجنة الإعلام الوطنية تعقد اللقاء الافتتاحي للجامعة الإعلامية في نسختها الثالثة

التف إعلاميو الاتحاد اليوم الأحد 05 يوليوز 2020 في اللقاء الافتتاحي للنسخة الثالثة من الجامعة الإعلامية، والتي تُنظَّمُ عن بعد بسبب ظروف جائحة كورونا خلال الفترة الممتدة بين 05 و 17 يوليوز 2017 .

وشهد اللقاء تذكيرا بالأهداف المسطرة للجامعة الإعلامية، وتوضيحا لطريقة اشتغالها خلال هذه النسخة، بالإضافة إلى الإشارة إلى طبيعة المواد التي ستقدمها

ويشار إلى أن أقسام الجامعة الإعلامية تتمثل قي قسم للتحرير والكتابة الصحفية، قسم التواصل الاجتماعي، قسم المونتاج، وقسم التصميم. إذ ستنطلق هذه الأقسام في تقديم المواد ابتداء من يوم غد الإثنين 06 يوليوز 2020.

وجدير بالذكر أن النسخة الأولى للجامعة الإعلامية كانت قد احتضنتها جامعة المولى إسماعيل بمكناس سنة 2017 موازاة مع الملتقى الطلابي الوطني الخامس عشر، فيما احتضنت جامعة شعيب الدكالي بالجديدة الموسم الفارط النسخة الثانية للجامعة بالموازاة مع الملتقى الطلابي الوطني السادس عشر.

الصورة من الأرشيف
       الصورة من الأرشيف                        
الصورة من الأرشيف                        
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium