الرئيسيةقضايا الأمة

تدخلات شرسة للقوات المخزنية في حق الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد

تدخلات شرسة يرتكبها المخزن في وقت متأخر من هذه الليلة الثلاثاء 5 مارس 2019 ضد الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد أمام مقر أكاديميات التعليم في معتصماتهم السلمية بكل من مدن أكادير وبني ملال والراشيدية والبيضاء ووجدة ومراكش وفاس.
الجدير بالذكر أن الاساتذة يخوضون إضرابا وطنيا طيلة الأسبوع الجاري عبر الاعتصام السلمي أمام أكاديميات التعليم الا أن المخزن كعادته لا يتورع عن استخدام القمع و العنف كوسيلة أمام كل احتجاج سلمي .

وقد شهد هذا التدخل مجموعة من الاعتقالات والمطاردات الليلية والضرب بالهراوات على رؤوس رجال ونساء التعليم، ممّا أدى الى إصابات متفاوتة الخطورة نتيجة للضرب والركل والرفس في حق الأساتذة المعتصمين في مشهد أصبح فيه الأستاذ يهان في جنح الظلام.

ويأتي هذا التدخل بعد دعوة التنسيقية الوطنية إلى خوض إضراب وطني طيلة الأسبوع الجاري عبر اعتصامات جهوية أمام الأكاديميات ومسيرات محلية في العديد من المدن كالدار البيضاء و وجدة وبني ملال والراشيدية وغيرها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium