الرئيسيةالملتقى الوطني 15

انطلاق فعاليات الملتقى الوطني الخامس عشر بجامعة المولى اسماعيل – مكناس

انطلقت أول أيام الملتقى الوطني الخامس عشر صبيحة هذا اليوم 27 مارس 2017 بجامعة المولى اسماعيل – مكناس باستقبال مختلف الوفود المشاركة في الملتقى و التي حجت من جل كليات المغرب لأجل الإسهام بفعالية و قوة  في إنجاح محطات البرنامج العام الذي وضع له شعار ” من أجل فعل طلابي مجتمعي … يصون التاريخ و يصنع التغيير ” . ليتم بعد ذلك انكباب جميع الفروع على الإعداد و التهيء لمجموع الأروقة الخاصة بهم و التي ضمت خلاصة المعارك النقابية و الانشطة الثقافية و التعليمية المنجزة خلال الفترة الممتدة بين الملتقى الرابع عشر و الملتقى الوطني الخامس عشر  .
أما عن مضمون الأروقة فقد ركز على مجموعة مواضيع من بينها إبراز دور منظمة الاتحاد في رفع مستوى الوعي الجماعي للطلبة و دور هياكل الاتحاد في توحيد الصفوف و تنظيم الجهود لأجل السهر على الحفاظ على مكتسبات الطلبة .
و قد عرف هذا الصباح تنظيم الفروع لمجموعة من الحلقات ،  ناقشت الأوضاع الراهنة للجامعة المغربية ، و ما تعيشه منظومة التعليم من تردي على جميع المستويات بالإضافة إلى التركيز على دور مثل هاته المحطات في بناء شخصية الإنسان .
ويشار إلى أن من بين الأوراش المشارك بها في هذا الملتقى ،ورش الكتابة العامة و الذي يضم رواقا تعريفيا بهياكل الاتحاد و تعريف بالمعارك الوطنية التي قادتها الكتابة العامة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium