الرئيسيةعين الشق

طلبة البيضاء عين الشق يحتجون ويرفضون كل أنواع التطبيع مع الكيان الصهيوني

 
استجابة لنداء الكتابة العامة للتنسيق الوطني الداعي للإنخراط في الأشكال الإحتجاجية وتكثيف الجهود لمنع الزيارة المرتقية للمجرم السفاح شمعون بيريز. نظم مكتب فرع جامعة الحسن 2 عين الشق وقفة تنديدية بهذه الزيارة يومه الثلاثاء 05 ماي 2015. حيث عرفت هذه الوقفة رفع شعارات رافضة كل أنواع التطبييع مع الكيان الصهيوني, ومن بين هذه الشعارات  ” يا بيريز يا ملعون قدسنا في العيون ” .
وقد عبر كاتب فرع جامعة الحسن 2 عين الشق في مداخلته عن سخطه لما آل إليه حكام العرب بصفة عامة والمغرب بصفة خاصة من تخاذل مع القضية الفلسطينية والأدهى من ذلك التطبيع مع قتلة أطفال فلسطين . كما تمت الإشارة إلى السياسة الإحتقارية التي يعتمدها الكيان الصهيوني منها أنه يدعو إلى  السلام متناسيا  الجرائم التي يرتكبها في قلب فلسطين.
unnamed
 
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium