الأساتذة المتدربينالرئيسية

اعتصام الأساتذة المتدربين يتعرض للقمع

شهد صباح هذا اليوم ، الجمعة 03 مارس 2017 ، تدخلا عنيفا في حق الاساتذة المتدربين ، مما خلف إصابات كثيرة و بليغة أمام مركز التقويم و الامتحانات بالرباط .
و يأتي هذا التدخل العنيف على إثر تنظيم الأساتذة المتدربين اعتصاما أمام مركز التقويم و الامتحانات للمطالبة بحقهم في الوظيفة العمومية ، و التنديد بالترسيب المتعمد في حق ما يزيد عن 150 أستاذ و أستاذة .
و يشار إلى أن الأجهزة الأمنية قد حجت بمختلف تلاوينها إلى موقع الاعتصام ، ليتعرضوا بالركل و الرفس و الضرب بالعصي لكل من بلغوه دون التمييز بين الرجل و المرأة ، ما خلف عددا كبيرا من الإصابات المتفاوتة الخطورة .
و قد لوحظ استهتار كبير بصحة و سلامة المصابين وصل لدرجة تأخير سيارات الإسعاف للحيلولة دون نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية . 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium