المحمدية

حملة الانتخابات الطلابية 2015 تحط الرحال في كلية العلوم بنمسيك

استجابة لنداء الكتابة العامة للتنسيق الوطني الداعي إلى الانتخابات الطلابية خلال الفترة الممتدة بين 02 و 30 نونبر 2015 تحت شعار:
“هياكل متجددة، من أجل حركة طلابية رائدة”
أعلن طلاب وطالبات كلية العلوم بنمسيك عن إنطلاق انتخابات تجديد مكتب التعاضدية يوم 19 نونبر كأول يوم من أيام الترشيح التي تمتد إلى غاية 28 نونبر 2015، ليشرع بعدها الطلاب في التصويت لإختيار ممثليهم خلال أيام الإقتراع اثناء الفترة الممتدة بين 01 و 03 دجنبر.
وعليه فإن مكتب التعاضدية يدعو كافة الطلبة والطالبات إلى المشاركة القوية في إنجاح هذه المحطة المهمة من خلال الترشيح والتصويت .. وكذلك الحىرص على ضمان جو من الشفافية والديمقراطية سواء خلال عملية الاقتراع او الفرز.
كما دعت لجنة التواصل عموم الطلبة للحضور في ‫#‏الحلقية_التواصلية‬ حتى يتم خلالها تحديد أعضاء ‫#‏لجنة_الفرز‬ وذلك يوم الخميس 26 نونبر 2015 على الساعة 13h00..
نهيب باستجابة كافة الجماهير الطلابية.
دامت الديمقراطية مبدأ من مبادئ الاتحاد.
ودمنا ودمتم للنضال أوفياء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium