أكاديرالرئيسية

المرأة المسلمة قيادة التغيير .. وصناعة المستقبل

” المرأة المسلمة قيادة التغيير .. وصناعة المستقبل” هكذا كان شعار نشاط أيام المرأة في دورته الرابع عشرة الذي نظمته لجنة الطالبة من داخل مكتب تعاضدية كلية الشريعة أيت املول أيام 16 – 17 أبريل 2015.
فعلى مستوى صباح اليوم الأول شهدت كلية الشريعة رواق فكري تحت عنوان: ” لماذا تخلفت المرأة” إضافة إلى جولات تواصلية ومعرض للكتاب وللباس التقليدي الخاص بالطالبات. وفي الفترة المسائية تم تنظيم مسابقة ثقافية ذات فقرات متنوعة من قبيل مشاركات شعرية للطلبة وتخللت هذه المسابقة مسرحية تحت عنوان: ” القدس لنا”.
وعرف اليوم الثاني الجمعة 17 ابريل 2015، استمرار معرض الكتاب ومعرض اللباس التقليدي وورش المعامل اليدوية الذي لقي إقبالا وتجاوبا لدى الطالبات. أما في الفترة المسائية فاختُتم هذا النشاط بمنتدى الطالبة الذي تنوعت فقراته من أنشودة وشعر و مسرح.
كما كان للقضية الفلسطينية حضورا بارزا في هذه المحطة الإشعاعية تضامنا مع الإخوان في أرض المقدس من خلال تجسيدها في مسرحية “القدس لنا”.

1 2 4 5

2 1

لجنة الإعلام والتواصل

2014/2015

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium