أخبار الجامعاتأكادير

مسابقة تجويد القرآن الكريم بكلية العلوم ابن زهر أكادير

استجابتا لقوله تعالى: “ورتل القرآن ترتيلا”. نظمت لجنة المسجد من داخل مكتب تعاضدية كلية العلوم أكادير اليوم الخميس 17 مارس 2016، مسابقة تجويد القرآن الكريم.

 افتتحت هذه المحطة الإيمانية صباحا بالإقصائيات الأولى للمشاركين في المسابقة، حيث لوحظ  مشاركة واسعة لطلبة و الطالبات الذين حضروا و هم فرحين بالتنافس في ترتيل كتاب الله عز و جل.

و تخللتها هذه الصبيحة القرآنية مجموعة من  المشاركات الشعرية و كذا مدح الحبيب صلى الله عليه و سلم.

أما في المساء فكان الطلاب مع الدور النهائي للمسابقة بين المتبارين الذين تأهلوا في الإقصائيات الأولى، وعرفت هذه الجولة الأخيرة تنافسا كبيرا بين المشاركين بحكم تقاربهم في الأداء، لكن كان لزما على لجنة التحكيم اختيار ثلاث طلبة وثلاث طالبات الفائزين بالمسابقة.

و توج هذا النشاط الرباني بتوزيع الجوائز على الفائزين، كما أن اللجنة لم تبخل على المشاركين والحاضرين بالملاحظات والتوجيهات في مجال التجويد والحفظ.

11 12 IMG_5242 IMG_5268 IMG_5489 IMG_5501 IMG_5509 IMG_5529 IMG_5596 IMG_5600 IMG_5602 IMG_5610

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium